  info@rollin-porcelain.com   | +86-13929551556
أخبار
أنت هنا: بيت / أخبار / كيف تنتج الصين العظام؟

كيف تنتج الصين العظام؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يتم إنتاج العظم الصين بشكل عام على النحو التالي: صب الدرفلة (الحشو) - الحرق العادي - تكوين العظام - التلميع - الفحص - تطبيق الصقيل - إشعال الصقيل - تلميع البورسلين الأبيض - رش اللون (ملصق ، طلاء ذهبي) - إشعال اللون - فحص الجودة - التعبئة



1- المكونات: يتم خلط المواد الخام المختلفة بنسبة معينة باستخدام الطرق العلمية (رماد العظام أكثر من 30٪)



2. Rollin ز (حقن): هذه الخطوة هي عملية صنع الأجنة.يتم تصنيع المنتجات الدائرية العادية مثل لوحات الكوبيه المسطحة والأوعية عن طريق التشكيل المتداول ؛يتم تصنيع المنتجات غير المتجانسة أو غير المنتظمة عن طريق القولبة بالحقن ، مثل أباريق الشاي والأكواب والأكواب وما إلى ذلك. Rollin القولبة هي ميكانيكية ، بينما يتم تشكيل الحقن بالحقن عن طريق التشغيل اليدوي أو بواسطة آلة الحقن.


3. فك القوالب والحرق البسيط: بعد التشكيل ، يتم إصلاح المنتجات المدلفنة أو المروتة وفحصها وتجفيفها قبل وضعها في فرن إشعال عادي لأول 'إطلاق عادي '.درجة الحرارة المكلسة حوالي 1320 ℃ ، والمنتج يسمى 'عظم '.الطبقة الثانية تسمى 'إطلاق الصقيل ' ودرجة حرارة الشواء 1080 ℃.مقدمة لأفران الفرن العادية والمزججة.



4. طحن العظم: بسبب السطح الأملس للعظم المحروق ، من الضروري استخدام آلة تلميع احترافية لتلميعها لجعلها ناعمة.ستخضع المنتجات المؤهلة للخطوة التالية من أعمال التزجيج.


5. التزجيج: ثلاث طرق: التزجيج اليدوي ، التزجيج الميكانيكي ، الزجاج المختلط.

يعتبر التزجيج الميكانيكي موحدًا نسبيًا ، وهذه الطريقة مستخدمة بشكل شائع في الخارج ، لكن المعدات باهظة الثمن نسبيًا ، بشكل عام للمنتجات التي يتم تزجيجها بسهولة.

يستخدم التزجيج الاصطناعي بشكل عام للمنتجات التي لا يمكن تزجيجها بسهولة ، وتأثيره ليس جيدًا مثل التزجيج الميكانيكي ، ولكنه يمكن أن يعوض أوجه القصور في التزجيج الميكانيكي ؛يتم تطبيق التزجيج الاصطناعي بشكل عام باستخدام مسدس الرش أو الغمس اليدوي في التزجيج.



6. التزجيج الثاني: درجة حرارة الشواء حوالي 1080 ℃ ، والإجراء هو نفس عملية التحميص العادي الأولى.من أجل منع تشوه المنتجات الكبيرة أثناء عملية الشواء ، تم صنع التقليد 'ساغار ' خصيصًا.قفص مشابه لتلك المستخدمة في تبخير مانتو ، أي 'ساجار ' ، يستخدم لتغليفه ، والذي يمكن أيضًا أن يمنع 'سقوط الأوساخ '.يسمى المنتج بعد الحرق 'البورسلين الأبيض ' ، ويعرف أيضًا باسم 'البورسلين العادي '.

من منظور سطح زهرة الخزف ، يمكن تقسيمها إلى: البورسلين الأبيض والبورسلين الملون ؛ينقسم الخزف الملون أيضًا إلى شارات وذهبية.

الملصق: طريقة من ورق الأزهار الجاهز (مقسم إلى أفلام كبيرة وصغيرة) يُنقع في الكحول أو الماء ، ثم يُقشر ، ثم يُلصق بالخزف ، ويتبعه إطلاق اللون.

طلاء الذهب: التعاقد من الباطن على الذهب ، الطلاء بالذهب ، نحت الذهب ، كشط الفم الذهبي ، إلخ ، نوع من العمليات اليدوية.


8. إطلاق اللون: هذه المرة ، تم استخدام فرن آخر مصمم خصيصًا لخبز الخزف الملون ، والمعروف باسم 'الفرن الدوار لخبز الزهور '.تنقسم عملية الشواء بأكملها إلى: منطقة التسخين المسبق ، ومنطقة الحرق ، ومنطقة التبريد ، ومنطقة الانتقاء.تكون درجة حرارة إطلاق اللون عند مخرج الفرن.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن عملية إنتاج أواني الطعام المصنوعة من العظام الخزفية ، فاتصل بمصنع ROLLIN PORCELAIN FACTORY.


IMG_0525

IMG_0533

IMG_0548

IMG_1454

IMG_2780

IMG_5569

IMG_6476

IMG_8124

IMG_8169

روابط سريعة

فئة المنتج

تابعنا
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2023 ROLLIN PORCELAIN INDUSTRY CO., LTD.  كل الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية | Sitemap |  الدعم من قبل Leadong