  info@rollin-porcelain.com   | +86-13929551556
أخبار
أنت هنا: بيت / أخبار / كيفية الحصول على عرض أسعار لأواني الطعام - للمطاعم

كيفية الحصول على عرض أسعار لأواني الطعام - للمطاعم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


شكرًا لاختيارك مصنع ROLLIN للخزف.


هل تريدين معرفة سعر أواني الطعام؟


مثل لوحة 8 بوصة ولوحة 10 بوصة وكم تكلفة الشحن؟


أولاً ، إذا كنت مالك مطعم وقمت بتوضيح الحجم الذي تريده ، فيرجى إخبار فريق المبيعات لدينا:


على سبيل المثال ، أدير مطعمًا ، أريد 8 'لوحة -100 قطعة ، 10 ' لوحة = 100 قطعة ، أوعية 8 بوصة = 100 قطعة ، شوكة = 100 قطعة ، سكين = 100 قطعة.كأس نبيذ = 100 قطعة.ما هي التكلفة الإجمالية شاملة تكلفة الشحن إلى US 97562؟كم من الوقت الإنتاج؟بعد ذلك ، يمكن لفريق المبيعات لدينا التحقق من وقت الإنتاج قريبًا وتقديم قائمة أسعار بتكلفة الشحن لتتحقق منها.

إذا كانت لديك زيادات أو سعر مستهدف ، فلا تتردد في إخبار فريق البيع لدينا.سوف نقترح عليك عناصر أخرى مماثلة.



أو ، إذا كنت لا تعرف ما الذي ستطلبه ، يمكنك أن تطلب من فريق المبيعات لدينا الكتالوج.ولكن قبل ذلك ، يمكنك مشاركة المزيد من المعلومات مع فريق البيع لدينا.EX ، كم عدد مكاتب مطعمك؟وأنماط الطعام.بعد ذلك سنرسل كتالوجات الأطباق والأطباق المختلفة والمناسبة لك لاختيار أفضل أدوات المائدة التي تفضلها.


بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في طباعة شعارك ، فأرسل صور الشعار وموقع الطباعة في البداية.سوف نتحقق مع مدير التصميم والإنتاج من مقدار التكلفة ومدة الإنتاج.يمكنك قراءة المزيد من الأخبار حول كيفية طباعة الشعار على ألواح البورسلين.



أيضا ، نحن نقدم أدوات المائدة والأواني الزجاجية والأواني الخشبية.يمكنك اختيارهم معًا في طلب واحد حتى تتمكن من توفير تكلفة الشحن.


نقترح عليك أن تطلب المزيد من العناصر من المصنع.السبب الأكثر أهمية هو أن تكلفة الشحن مرتفعة للغاية.في الواقع أطباق أواني الطعام لدينا ليست باهظة الثمن وذات جودة عالية.



أخيرًا ، يرجى التحلي بالصبر مع وقت الإنتاج في حالة نفاد المخزون.معظم منتجاتنا نصف مصنوعة يدويًا بواسطة عمالنا.فترة الدفع لدينا ودية ، 30٪ T / T قبل الإنتاج ودفع 70٪ قبل الشحن.


بصفتنا مصنعًا لمدة 35 عامًا ، نقوم بتصنيع أطباق وأطباق البورسلين الرائعة والمتينة حتى يتمكن عملاؤنا ومشتريهم من الحصول على تعاون مربح للجانبين.قدمنا ​​أطباق المائدة لأكثر من 5000 مطعم وفندق في جميع أنحاء العالم.ROLLIN بورسلين تتطلع إلى القيام بأعمال تجارية طويلة الأمد معك.

روابط سريعة

فئة المنتج

تابعنا
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق النشر © 2023 ROLLIN PORCELAIN INDUSTRY CO., LTD.  كل الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية | Sitemap |  الدعم من قبل Leadong